فيديو | السومة يكشف سر “بلوك” المريسل .. ويؤكد : أخطأت بحق رجل الأمن في واقعة المطار

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات : ــ

كشف المحترف السوري عمر السومة لاعب نادي الأهلي عن تفاصيل واقعة مطار جدة التي اشتبك فيها مع رجل أمن، معترفاً بأنه كان مخطئاً، كما تطرق إلى عدد من الأمور الأخرى تخص ناديه والكرة السعودية إضافة إلى الخلاف الذي وقع بينه وبين الإعلامي عبدالعزيز المريسل العام الماضي.

واعترف السومة خلال استضافته في برنامج “يا هلا رمضان” على قناة “روتانا خليجية”، بأنه أخطأ في واقعة مطار جدة التي سبقت مباراة فريقه مع الهلال في نصف نهائي كأس الملك، حيث أوضح أنه تعدى الخط الأحمر فطلب منه رجل الأمن خلع خذائه، ثم طلب منه العودة للتفتيش مرة أخرى وكان هذا سبب صراخه، مؤكداً أنه لم يكن ينبغي له أن ينفعل على رجال الأمن مهما كان.

وأبدى السومة إعجابه بجمهور نادي الهلال وإخلاصهم ودعمهم لفريقهم وحماسهم في الملعب، كما أبدى إعجابه باللاعب سلمان الفرج الذي يرى أنه أفضل لاعبي الهلال، مشيراً إلى أنه لو خير بين اللعب للهلال أو النصر أو الاتحاد فسيختار اللعب للهلال.

وعن واقعة خلافه مع الكاتب الصحفي عبدالعزيز المريسل المعروف بميوله النصراوية وحذفه من قائمة متابعيه على “تويتر”، أكد هداف الدوري السعودي أن سبب البلوك هو أن المريسل تحدث عنه كذباً حول إصابته في ظهره، لكنه رد عليه في الملعب منوها إلى انه لا يحب الفبركة والكلام الخاطئ.

وأكد السومة أنه يحلم مثل أي لاعب بالاحتراف في أوروبا إلا ان الأمر متروك لإدارة الأهلي، متوقعا أن الموسم القادم سيكون أفضل، وأن الأهلي طموحه أكبر من دوري وكأسين، نقلاً عن “أخبار 24”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. board games for teenagers يقول

    My wife and i got absolutely joyous when Edward managed to round up his studies using the ideas he gained while using the web pages. It’s not at all simplistic to simply always be offering tactics which often most people have been making money from. And we also realize we need the writer to be grateful to for that. Those illustrations you made, the easy web site menu, the friendships you can give support to create – it’s all overwhelming, and it is aiding our son in addition to the family consider that that subject is interesting, which is certainly unbelievably pressing. Thank you for all!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.