بالفيديو اهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 2-1 في الدوري الانجليزي

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

نجح اليوم نادي مانشستر سيتي فوزا صعبا على حساب ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف ، مساء الاثنين ، على ملعب “الاتحاد” في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
لعب مانشستر سيتي 58 دقيقة كاملة بعشرة لاعبين بعد طرد فيرناندينو في الدقيقة 32 ، وسجل السيتزن في الشوط الثاني عن طريق جايل كيليتشي الظهير الأيسر وسيرجيو أجويرو في الدقيقتين 58 و62 وقلص بيرنلي الفارق في الدقيقة 70 بهدف بن ميي.
ورفع مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.
فرض مانشستر سيتي سيطرته منذ بداية المباراة وخاصة مع عدة فرص سنحت للمهاجم كيلتشي إيهانتشو في الدقائق الأولى بدأت بانفراد صريح تألق الحارس هيتون في الدقيقة 7 في إبعاده وفشل سترلينج في إكمالها للشباك ثم تسديدة من المهاجم النيجيري علت العارضة بياردات.
استمر ضغط السيتي مع انطلاقة عنترية من سترلينج في وسط الملعب وتمريرة عرضية إلى نافاس اصطدمت في أجسام المدافعين بجانب تسديدة قوية أطلقها يايا توريه وأبعدها الحارس المتألق.. ومرر دي بروين كرة عرضية خطيرة أبعدها دفاع بيرنلي ثم تسديدة خطيرة من جانب كيلتشي وتسديدة من دي بروين.
وأهدر كيليتشي فرصة محققة بعدما سدد في جسم مدافعي بيرنلي ، ونال فيرناندينو لاعب السيتي البطاقة الحمراء في الدقيقة 32 نتيجة الخشونة ضد لاعب بيرنلي.. وأطلق بارنيس تسديدة قوية في الدقيقة 35 مرت بجوار القائم لتضيع كرة قريبة على الضيوف.
تحسن أداء بيرنلي بعد حالة الطرد بعض الشئ واستطاع أن يبادل السيتي الهجمات في ظل تراجع واضح من أصحاب الأرض ونال جيف هيندريك لاعب بيرنلي للإنذار ويايا توريه أيضاً بسبب الخشونة، وأبعد برافو كرة عرضية من بيرنلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وبدأ السيتي الشوط الثاني بتغييرين بنزول أجويرو ودافيد سيلفا بدلاً من كيلتشي إيهانتشو ونافاس من أجل تنشيط الهجوم، وأبعد بن ميي مدافع بيرنلي كرة عرضية خطيرة من يايا توريه ثم انطلاقة من جراي لم تكتمل وأصبح إيقاع اللقاء أكثر سرعة.
أجويرو أضاع فرصة سهلة بعد أن وجه سترلينج تسديدة قوية اصطدمت في مدافع بيرنلي ووصلت للمهاجم الأرجنتيني في الست ياردات ولكنه تباطئ في إيداعها المرمى ليبعدها الدفاع ، وأبعد برافو كرة في عمق دفاع السيتي قبل أن ينجح الظهير الأيسر كيليتشي في فك شفرة مرمى بيرنلي بعد مرور 57 دقيقة بتسديدة رائعة بيسراه سكنت الزاوية اليمنى للضيوف.
وأجرى بيرنلي تغييراً بإشراك ديفور على حساب جودموندسون في الدقيقة 58 لتنشيط الهجوم ، ونظم الضيوف هجمة سريعة بكرة عرضية أبعدها يايا توريه قبل أن ينجح سيرجيو أجويرو في تسجيل هدف من زاوية صعبة للغاية وبطريقة رائعة في الدقيقة 62 بعد أن انفرد سترلينج بالمرمى ولكنه سقط بعد إلتحام مع الحارس لتصل الكرة إلى أجويرو الذي أودعها الشباك ببراعة.
ومرت تسديدة قوية من جانب بيرنلي بجوار القائم مع مشاركة سام فوكس في الدقيقة 69 على حساب بارنس لاعب الوسط في مغامرة هجومية من الضيوف الذين اندفعوا للهجوم وحصلوا على عدة ضربات ركنية متتالية لينجح بيرنلي في تسجيل الهدف الأول بعد كرة مثيرة للجدل في الدقيقة 71 بعد عدة تسديدات أبعدها بكاري سانيا ولكنها تخطت المرمى ليحتسب الحكم هدفاً لصالح بن ميي ونال سانيا الإنذار للاعتراض.
وأبعد دفاع السيتي كرة خطيرة قبل أن تصل إلى جراي السريع ، وأضاع أجويرو فرصة قريبة بتسديدة اصطدمت في مدافع بيرنلي وأهدر سام فوكس البديل ضربة رأس مرت بجوار القائم وتسديدة تصدى لها برافو ونال مايكل كين مدافع بيرنلي الإنذار للخشونة.
واشتكى دافيد سيلفا لاعب السيتي من إصابة بعد إلتحام عنيف من مدافع بيرنلي دون مخالفة وسدد أجويرو كرة فوق العارض مع تغيير أخير من بيرنلي بنزول بامفورد على حساب أرفيلد في الدقيقة 88 وغادر رحيم سترلينج لاعب السيتي وحل بدلاً منه المدافع ستونز لتأمين الفوز.
حيث انة قد وجه جراي تسديدة مرت بجوار القائم ، وأنقذ برافو فرصة خطيرة من تسديدة المدافع مايكل كين وأبعدها فوق العارضة ببراعة ونال جراي مهاجم بيرنلي الإنذار وأيضاً دافيد سيلفا الذي نال الإنذار لينتهي اللقاء بفوز السيتي.

مرتبط

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

Send this to friend