التخطي إلى المحتوى

انتشر فيديو يظهر رجل باكستاني يُدعى خان بابا يزن 440 كيلوجراما، وهو يبلغ من العمر 24 عاما حيث يزيد طوله عن 6 أقدام، وبدأ خان بابا بزيادة وزنه في سن 18 عاما، على حد قوله.
ويسعى في المنافسة على لقب بطل العالم في المصارعةِ الحرة العالمية، لذلك هو يتمنى زيادة وزنه أكثر مما هو عليه الآن، مشيرا إلى أنه يمارس الرياضة لثلاث ساعات يوميا وفقا لموقع “العربية”.
ويؤكد “خان بابا” أنه يتناول 10 آلاف سعرة حرارية يوميا، حيث تناول في كل وجبه 2 كيلو جرام من اللحم والدجاج إضافة للأرز والخبز والفواكه ولتر من الحليب، متمنيا أن يصل ورنه إلى 500 كجم، ويرجع “خان” ذلك لحمل 5آلاف كيلوغرام، وإيقاف جرار بيد واحدة.
أما بالنسبة لعائلة “خان” فهي عائلة ميسورة الحال حيث وفرت له أسبابَ الراحة، ويشير “خان” أنه تعرض لبعض المواقف الحرجة في صغره بسبب وزنه قائلا “مرة أهداني والدي مركبة، وما إن جلست على الكرسي الخلفي حتى كُسر محور العجلات الخلفي وشعرت حينا بحرج شديد، لكن والدتي ضحك وتقبل الموقف براحبة صدر”.
حيث انة على النقيض يعاني “خان” بسبب وزنه الأجواء الحارة، وايضا شح الملابس التي تناسبُ مقاسَه، وصعوبة في تنقله وترحاله، لكن ينفى “خان” إصابتَه بأية مشاكل صحية ويؤكد أنه يحيى حياة طبيعية وهانئة.

مرتبط

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Send this to friend